الإثنين , 19 أغسطس 2019
عاجل

أحمد السقا حديث الشارع المصري بمسلسله الجديد “ولد الغلابة”

شارك الخبر مع اصدقائك

بعد منافسة قصيرة استمرت لمدة 5 أيام، أستطاع مسلسل “ولد الغلابة” للفنان أحمد السقا الوصول إلى جماهير مصر والوطن العربي منذ بداية عرض الحلقات الأولى، والتي لمست قلوب عاشقي “السقا” فأصبح مسلسل “ولد الغلابة” أكثر المسلسلات مشاهدة خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وظهرت مظاهر النجاح عن طريق محركات البحث جوجل وتويتر بشكل يومي، بجانب حديث الجمهور عبر السوشيال ميديا.

ويرجع نجاح السقا نتيجة تغير جلده، وتقديم دور صعيدي بشكل محترف جداً، بعد أن قدمه من قبل في فيلم “الجزيرة”، الذي حقق نجاحاً كبيراً حين عرض، بجانب عناصر العمل المتكاملة والمختلفة، بالإضافة إلى دور ضاحي الذي يقدمه الفنان محمد ممدوح، وأصبح أيضاً حديث السوشيال ميديا.

وأيضاً تمكن المخرج محمد سامي أن يقدم حبكة درامية بمستوى عالي، بجانب حرفية تسكين الشخصيات على السيناريو، الذي أبدع فيه المؤلف أيمن سلامة، وقدم صناع المسلسل عملا دراميا يستحق لقب “الفرس الأبيض” في الماراثون الرمضاني الحالي.

وتدور أحداث العمل حول حياة رجل صعيدي مكافح اسمه “عيسى” يقوم بتجسيد هذا الدور أحمد السقا، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى وهي مدرس في مدرسة حكومية للبنات في الصباح، وفي المساء يعمل سائقا لشخص اسمه “ضاحي” يجسده محمد ممدوح تتأزم حياة عيسى، مما تجعله الظروف للتخلي عن معظم مبادئه، فيقدم على فعل ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة كبيرة وعداوة قوية.

ويشارك في مسلسل “ولد الغلابة” بجانب احمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوار، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدي بدر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*