الإثنين , 19 أغسطس 2019
عاجل

أسعار شبكة we لعام 2019|اهم أنظمة وباقات شبكة WE الجديدة| شحنة البطولة من شبكة We

شارك الخبر مع اصدقائك

أسعار شبكة we لعام 2019 |عروض WE، شبكة We الراعي المصري للمنتخب المصري منذ انطلاق شبكة وي عام 2018 ، وهي تبحث عن كل جديد لتقدمه لعملائها الكرام، لهذا قامت بافتتاح أول فرع لخدمة العملاء في حي المهندسين بشارع أحمد عرابي، لكي يخدم العملاء في هذا الحي، والجدير بالذكر أن شركة We تابعة للشركة المصرية للاتصالات.

كما وفرت الشركة المصرية للاتصالات العديد من الفروع الأخرى في جميع محافظات الجمهورية، حيث بلغ عدد الفروع إلى أكثر من 100 فرع، وذلك لخدمة العملاء، وإيجاد لهم الحلول في حال الاستفسار عن شيء يخص الخطوط الجديدة من We.

شحنة البطولة من #WE

دلوقتي مع شحنة البطولة من #WE… اطلب #501* قبل الشحن، وهات وخد 170 ضعف شحنتك أنت وأصحابك طول فترة البطولة

دلوقتي مع عرض البطولة من #WE… ولكل عملاء #Indigo
اطلب #424* وليك كل يوم 60 دقيقة ببلاش لأي رقم WE طول فترة البطولة، وكمان لحد 1 جيجا ببلاش أيام ماتشات #مصر

اعرف اكتر: https://bit.ly/2L4HbuN
#عملائنا_ولازم_نكرمهم
#الراعي_المصري_للمنتخب_المصري

أسعار شبكة we

يوجد خطوط وي بجميع فروع الشركة المصرية للاتصالات، والتي تتبع لفروع تي أي داتا، بسعر 15 جنية مصري، و 50 جنية رسوم تنمية، بالإضافة إلى 10 جنية ضريبة مضافة، حيث وصل سعره بعد ارتفاع رسم التنمية إلى 75 جنية مصري، والتي تعد الشبكة الأرخص من بين الشركات الثلاثة الأخرى.

كما تم تحديد سعر الدقيقة لشبكة we، ولأي شبكة أخرى من شبكات الهاتف المحمول مثل ( أورانج – فودافون – اتصالات أو الهاتف الأرضي) بسعر 12 قرش للدقيقة الواحدة أيضاً، أما سعر الميجا بايت الواحدة ب12 قرش فقط، بالإضافة إلى سعر الرسالة في خط We ب12 قرش أيضاً.

يمكنك شراء خط وي من أي فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات، بالسعر المتعارف عليه، ولكن يجب عليك إحضار بطاقة الرقم القومي، حتى يتسنى للموظف تسجيل اسمك على الخط الجديد، وذلك وفقاً للمعايير التي نظمتها جهاز تنظيم الاتصالات.

فباقات #WE موبايل إنترنت بتوفرلك أعلى قيمة للباقة بدون أي قيود
#أعلى_قيمة_للباقة
#ولسة_الباقة_شغالة

مهما كان استخدامك… مواقع التواصل الإجتماعي أو المزيكا أو الـ Google Maps أو حتى التحميل، فباقات #WE موبايل إنترنت بتوفرلك أعلى قيمة للباقة بدون أي قيوداعرف اكتر: http://bit.ly/2LxvUES وللإشتراك اطلب #999*#أعلى_قيمة_للباقة#ولسة_الباقة_شغالة

Gepostet von Telecom Egypt am Freitag, 15. März 2019

أسعار أنظمة وباقات we 2019

أتيحت شركة we عدة أنظمة وباقات، كي تختار منها ما يناسبك، وهذه الأنظمة صالحة لمستخدمي الكارت وكنترول، وإليك التفاصيل:

  • نظام كنترول 12

تعطي الشبكة للعميل 450 وحدة، يتم استخدامها لشبكة وي بوحدة واحدة، أما عن الشبكات الأخرى، فسيتم احتسابها ب 5 وحدات، وبعد نفاذ الوحدات، سوف يتم محاسبتك بسعر 14 قرش للدقيقة، أما إذا تبقى وحدات، فسوف يتم ترحيلها للشهر الذي يليه.

للاشتراك اتصل على #2*600*. لتجديد الباقة # 2 * 600 * من اليسار لليمين.

  • كنترول 20

تعطي لك 1600 وحدة، حيث سيتم محاسبتك لشبكة وي بوحدة واحدة، أما الشبكات الأخرى، ب5 وحدات، وبعد نفاذ الوحدات، سيتم محاسبتك بسعر 14 قرش، وإذا تبقى وحدات سيتم ترحيلها للشهر الذي يليه.

الاشتراك 20 # * 600 * .

مستمرين معكم لتقديم أقوى عروص شركة we، أقوى شركة في مصر.

شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*