السبت , 20 يوليو 2019
عاجل

اسهل طريقة استقبال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي افتتاح أمم افريقيا 2019 على النايل سات

شارك الخبر مع اصدقائك

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي اليوم في أفتتاحية مباريات كأس أمم أفريقيا 2019| أصبح بإمكان الجميع مشاهدة مباراة الأفتتاح بين مصر وزيمبابوي الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة اليوم على مجموعة من القنوات المجانية التي لا تحتاج لرسوم أشتراك لتكون خير بديل لقناة بي إن سبورت ماكس المشفرة على النايل سات.

egypt vs zimbabw

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي

يأتي تردد قناة تايم سبورت time sport البث الأرضي وتردد قناة الجزائرية الأرضية كأهم الترددات المجانية الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي اليوم في أفتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال مصر 2019، وهي قنوات مجانية تحتاج لعدة أمور لتشغيلها سنتاولها معكم الآن.

استقبال تايم سبورت البث الارضي

أعلنت شركة cne عن توافر رسيفر البث الرقمي الأرضي في فروعها المعتمدة، وهو جهاز استقبال بسعر رمزي يمكن من خلاله استقبال البث الأرضي الرقمي لقناة تايم سبورت time sport في جميع مناطق مصر بإشارة قوية وجودة فائقة، ليكون حلاً بديلاً إذا كان التلفزيون الخاص بك لا يدعم خاصية البث الرقمي الأرضي، وتبث على تردد 11449 ومعدل الترميز 27500 ، بينما التردد الأرضى UHF 32.

استقبال تردد الجزائرية الارضية

أستقبل تردد قناة الجزائرية الأرضية الآن programme national frequency على تردد 11680 أفقي على النايل سات مع تشغيلها على أجهزة ورسيفرات الشيرنع دون الحاجة لدفع رسوم.

مصر وزيمبابوي تنقل اليوم على الأرضية الجزائرية وعلى قناة تايم سبورت وهما قناتان مجانيتان يمكن استقبال إشارتهم داخل مصر بالطرق السابقة.

شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*