السبت , 20 يوليو 2019
عاجل

الان ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس لجميع الشعب عبر موقع بوابة التعليم الفني

شارك الخبر مع اصدقائك

 اكدت بعض المصادرعلي ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2019 لجميع الشعب وذلك سيكون علي موقع وزارة التربية والتعليم بعد ساعات قليلة، حيث يتم توفير النتيجة الكترونيا ويستطيع الطالب الدخول علي الموقع بالاسم ورقم الجلوس لكي يحصل علي نتيجته.

حصول الطالب علي النتيجة من خلال الموقع الرسمي سوف يحدد بها درجاتة والمجموع الكلي له، مشيرا علي انه سيتم توفيرها في المدارس الثانوي مباشرة، كما يؤكد علي ظهور النتيجة علي الموقع الرسمي بعد اعتمادها رسميا من قبل المسئولين، كما يتاح للطلاب النتيجة من خلال المدرسة الخاصة به دون اي مقابل مادي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

والجدير بالذكر ايضا كانت امتحانات الدبلومات الفنية كل الشعب قد انطلقت 18 مايو ماضى كما قد تم الانتهاء منها يوم 1 يونيو الجارى ومن المقرر أن تنتهى أعمال التصحيح ورصد الدرجات خلال الأسبوع المقبل لتعلن النتيجة نهاية يونيو الجارى، لذلك يضيف لكم موقع “أحداث اليوم” الروابط الذي يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة من خلالها بكل سهولة، عن طريق الاسم ورقم الجلوس.

رابط بوابة التعليم الفني للحصول علي نتيجة الدبلومات.

وفور الانتهاء من عملية تصحيح الاوراق سيتم الاعتمال علي النتيجة بشكل رسمي من خلال موقع بوابة التعليم الفني 2019، ويستطيع جميع الطلاب الحصول علي النتيجة مباشرة، من خلال الروابط التالية عن طريق الاسم ورقم الجلوس، وفي حالة عدم استطاعتك في الحصول علي النتيجة اترك تعليق للموقع وسنرد عليكم بالنتيجة.

شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*