الأحد , 21 يوليو 2019
عاجل

تعرف على أسعار الساحل الشمالي في عيد الأضحى المبارك

شارك الخبر مع اصدقائك

يعد الساحل الشمالي من المقاصد السياحية الذي يجذب آلاف السائحين المصريين والأجانب، ومن أبرز الفنادق والشقق بالساحل الشمالي لقضاء العيد ما يلي:

  1. ريكسوس العلمين: وهو فندق 5 نجوم، يتميز بموقع على واجهة الشاطئ على طول الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن، ويصل سعر 4 أيام خلال عيد الأضحى لفرد واحد 44 ألف جنيه، بوجبات الإفطار، والغذاء، والعشاء، والسناكس، والمشروبات.
  2. فندق Hotelux La Playa Alamein: يقع الفندق في العلمين، وهو 4 نجوم، ويوفر غرف لغير المدخنين، ويصل سعر الفرد الواحد 1040 جنيه ل3 ليالي و4 أيام بعيد الأضحى.
  3. شاليه Basele’s: وهو عبارة عن شاليه مكون من غرفتين، بكل غرفة 2 سرير، ويستوعب من 3 إلى 6 أفراد، ويصل سعره لقضاء أيام عيد الأضحى المبارك 5800 جنيه غير شامل الوجبات، ويقع في الكيلو 96، بطريق العلمين الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن.
  4. شقق seaside: حيث تتمتع بموقع مثالي في حي سيدي عبد الرحمن، والشقة تتكون من غرفتين، تتسع من 3 إلى 5 أفراد، وتضم تراسًا ومسبحًا، ووجود مكيفات، ومراحيض خاصة، سعر الشقة خلال أيام العيد 7800 جنيه، وغير شاملة للوجبات.
  5. فيلا بورتو مارينا: وهي تطل على البحر مباشرة، وتتميز بوجود مسبح خاص، ومكونة من 9 غرف كل غرفة 2 سرير، ومكيفات باردة، وقريبة من متحف العالمي ومطار برج العرب، ويصل سعرها إلى 24 ألف و900 جنيه خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ولا تشتمل على الوجبات ومصاريف التأمين.
  6. منتجع مرسيليا: يقع في العلمين على بعد 70 كم من طريق الساحل الشمالي، وتتفاوت أسعار شقق المنتجع، وتتراوح ما بين 3500 جنيه إلى 50 ألف جنيه خلال أيام العيد.
شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*