الإثنين , 19 أغسطس 2019
عاجل

توقيت آذان الفجر في الإمارات متابعة امساكية رمضان 2019 الامارات العربية المتحدة.. موعد صلاة المغرب في رمضان .. موعد صلاة الفجر

شارك الخبر مع اصدقائك

نتابع معكم العديد من الأخبار المتنوعة التي تخص امساكية رمضان 2019 الإمارات العربية المتحدة، حيث نسعى أن نقوم بنقل مواقيت الصلوات الخمس، وموعد صلاة الفجر وموعد صلاة المغرب، آذان المغرب الآن حسب التوقيت المحلي بالإمارات، ونتابع العديد من الأخبار حول بعض المدن في الإمارت من أجل متابعة عامة لفارق التوقيت بينها.

توقيت صلاة الفجر اليوم، ونرصد التقارير حول شهر رمضان الكريم، ونقوم بنقل امساكية رمضان 2019 في العديد من المدن المختلفة، من أجل متابعة أفضل لإمساكية الشهر الكريم، ونسعى للوصول لأقصى درجة من الإستفادة الهامة، ونرحب بالتعليقات ونقوم بالرد عليها من أجل متابعة أفضل، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم الآن.

ونقوم بنقل توقيت الصلاة في العديد من المدن في الإمارات العربية المتحدة، منها أبو ظبي وعجمان ودبي ورأس الخيمة والشارقة والعين.

ونرصد لكم توقيت صلاة الفجر وموعد صلاة المغرب، من أجل متابعة أفضل لكافة الأخبار الحصرية حول تلك المواعيد الخاصة بالصلوات الخمس.

شهر رمضان يأتي في طقس صيفي كعادته منذ بضعة سنوات، وهو ما يعني أن مدة الصيام تزداد حتى 15 ساعة في اليوم، مما يزيد الصيام مشقة.

وعلى الجميع أن يحذر بذل الأعمال الشاقة في ذلك الوقت، أو يقلل منها قدر الإمكان من أجل متابعة أفضل، ومن أجل أن نستكمل الصيام بدون إرهاق تام، ونتمنى من الله قبول الصيام في هذا الشهر.

أعلنت البحوث الفلكية بأن شهر رمضان يبدأ في يوم 6 مايو 2019 وسوف ينتهي في يوم 5 يونيو 2019، أعاده الله علينا وعليكم بكافة الخير واليمن والبركات، ونرصد لكم التوقيتات اللازمة من أجل معرفة موعد آذان الفجر وصلاته، وتوقيت صلاة المغرب في الإمارات، ونقوم بنقل التقارير بشكل يومي مستمر.

شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*