الأربعاء , 17 يوليو 2019
عاجل

حصريا رابط بوابة الازهر الالكترونية الجديد | نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية ٢٠١٩ الترم الثاني على بوابة الازهر

شارك الخبر مع اصدقائك

رابط بوابة الازهر الالكترونية الجديد | نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية ٢٠١٩ الترم الثاني على بوابة الازهر

يبحث كافة الطلاب وطالبات الأزهر عن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعداية على موقه بوابة الازهر الالكترونية، وذلك بعد اعتمادها رسميا اليوم من قبل وكيل الازهر الشريف، لذا سنقدم لكم رابط موقع بوابة الازهر الاكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية برقم الجلوس والاسم، اليك رابط بوابة الازهر الالكترونية اضغط هنا.
بوابة الازهر الالكترونية 2019 يبحث عن رابطها كافة الطلاب والطالبات، وذلك بعدما أكد علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري بالإضافة إلى نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 سوف يتم اعتمادهما غداً الإثنين، ثم يتم ظهورها رسميا دون الحاجة الماسة إلى التوجه إلى المعاهد والقطاعات الأزهرية، بل يمكنك التعرف عليها من خلال الإنترنت بما يعرف الاون لاين.
بوابة الازهر الالكترونية نتائج الامتحانات 2019
تحديث: تم اعتماد نتيجة الابتدائية الازهرية بنسبة نجاح 72.22%، والإعدادية الازهرية 65.22%، وقد أعرب شيخ الأزهر عن بالغ سعادته بارتفاع نسب النجاح هذا العام.
نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 على موقع الازهر التعليمي، أما الجزء الثاني يخص نتيجة اعدادية الازهر 2019، حيث أعلن مشيخة الأزهر أن أعمال التصحيح انتهت تمامًا ويجري تجميع درجات الطلاب لعرضها على الدكتور أحمد الطيب لاعتمادها رسميا.
لمعرفة نتائج طلاب الازهر عبر موقع بوابة الازهر التعليمية نتائج الامتحانات اضغط هنا.
تم ظهور النتيجة منذ دقائق معدودة، إذا لم يعمل الموقع أعد تشغيله مراراً وتكراراً بسبب الضغط على السيرفر الخاص بموقع بوابة الأزهر الإلكترونية الاستعلام عن نتيجة الاعدادية والابتدائية الازهرية برقم الجلوس 2019.
بعد الدخول إلى بوابة الازهر اضغط على نتائج الامتحانات ثم اكتب رقم جلوسك في الخانة المخصصة وأخيراً ثم عرض النتيجة كما بالصورة أسفله.
رابط بوابة الازهر الالكترونية الجديد | نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية ٢٠١٩ الترم الثاني على بوابة الازهر
شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*