الأربعاء , 17 يوليو 2019
عاجل

حقيقة ارتفاع اسعار البنزين والسولار اليوم في مصر 2019

شارك الخبر مع اصدقائك

تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 14-6-2019، انباء تقرر وجود زيادة في اسعار البنزين والوقود، وذلك داخل جمهورية مصر العربية، خصوصا بعد الازدحام الشديد التي شهدت بعض المحطات الكبري في القاهرة، بعد تداول خبر زيادة الاسعار.

ومن جانبة فقد نفت الحكومة الخبر المتداول علي المواقع الالكترونية وهو زيادة البنزين، مؤكده علي انها لا توجة نية علي الطلاق بحدوث زيادة في ذلك الفترة، وان الدعم مازال متواجد علي البنزين خصوصا وان الخبر المتداول علي الانترنت قائل “أنباء عن تحريك أسعار الوقود الليلة؛ ضمن خطة الحكومة لرفع الدعم تدريجيًا”.

ومن جانبة فقد اكد هيثم نصار، المستشار الإعلامي لوزارة المالية، علي ان الوزارة لم تقوم بعرض قرار رسمي حول عملية زيادة اسعار البنزين والوقود اليوم وان ما تداولت عبر الانترنت لا صحة منه علي الاطلاق، ولم يصدر عن وزارة المالية، وأن الصفحة لا تتبع وزارة المالية.

والجدير بالذكر ايضا فقد أوضحت وزارة المالية في بيان رسمي خاص بها، أنه يجرى حاليًا اتابع صاحب الصفحة المزيفة، واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير القانونية لمحاسبته، وغلق هذه الصفحة المزيفة في اسرع وقت ممكن.

ومن جانبة مازالت اسعار البنزين كما هي بعد الزيادة الاولي التي حدثت فقط في يونيو الماضي، ويمكنك الاستطلاع علي اسعار البنزين الحالية من خلال موقع “أحداث اليوم” من خلال الرابط التالي.

شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*