الأربعاء , 17 يوليو 2019
عاجل

سر الغرفة المنفردة في معسكر منتخب مصر؟

شارك الخبر مع اصدقائك

أثار خبر حصول محمد صلاح على غرفة منفردة في معسكر المنتخب المصري حالة من الجدل الكبير، مع اتهامات له بالغرور وتمييزه عن باقي لاعبي الفريق.

ولكن وسائل الإعلام المصرية أكدت أن مصدراً مقرباً من معسكر المنتخب، نفى بشكل قاطع طلب صلاح التواجد في غرفة منفردة، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، مؤكداً أن كل من في المعسكر الآن لا يفكرون سوى في البطولة القارية، خاصة وأن أياماً قليلة تفصل على انطلاقها.

وقالت وسائل الإعلام المصرية أن مصدرا مقربا من معسكر المنتخب، نفى بشكل قاطع طلب صلاح التواجد منفردا في غرفة بمعسكر “الفراعنة” استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، مؤكدا “الجميع لا يفكر سوى في البطولة القارية، لاسيما وأن أياما قليلة تفصلنا على انطلاق العرس الكروي الإفريقي، والذي يكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لمصر”.

وأعطى المصدر تفسيرا منطقيا لتواجد صلاح في غرفة لوحده، حيث أرجع ذلك لكون عدد لاعبي المنتخب المصري 23 لاعبا، وهو عدد فردي، وتتبقى غرفة واحدة شاغرة، ومع انضمام صلاح تم منحه تلك الغرفة.

وأوضح المصدر، أن صلاح اعتاد التواجد في غرفة منفردة خلال معسكرات المنتخب المصري.

وانضم صلاح لمعسكر “الفراعنة” أمس، كآخر الملتحقين، لحصوله على فترة راحة، بعد موسم شاق خاضه مع ليفربول.

وتنطلق النسخة الـ32 من بطولة كأس أمم إفريقيا في الـ19 من الشهر الجاري وتستمر حتى الـ19 من الشهر المقبل، ويتنافس منتخب مصر مستضيف البطولة في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وزيمبابوي.

شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*