الأحد , 21 يوليو 2019
عاجل

مصدر حكومي يكشف حقيقة زيادة “أسعار البنزين”.. وكيف ستكون أسعار البنزين الجديدة 2019؟

شارك الخبر مع اصدقائك

قالت تقارير حكومية في الساعات الماضية، بأنه لا يوجد أي قرار رسمي من قبل وزارة البترول والثروة المعدنية، بشأن زيادة أسعار البنزين في الوقت الراهن، مؤكدة بأن الحكومة ملتزمة ببرنامج الإصلاح الإقتصادي، والذي تم الإتفاق عليه مع صندوق النقد الدولي في وقت سابق.

حقيقة زيادة أسعار البنزين خلال ساعات

ونقت المصادر الرسمية وجود أي زيادة في “أسعار البنزين” في الساعات المقبلة، مؤكدة بأن زيادة البنزين لن تحدث إلا بعد قرار من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حيث أن قرار فرض ووضع الأسعار الجديدة للبنزين هو قرار سيادي لا يخص وزارة البترول وحدها.

وكانت تقارير إعلامية وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد أشارت إلى كون الوزارة سوف تعلن عن زيادة أسعار البنزين، وفرض أسعار البنزين الجديدة خلال ساعات، ولكن يبدو بأن هذه الأخبار لا تتمتع بأي مصداقية على الإطلاق.

كيف ستكون أسعار البنزين الجديدة 2019؟

وعلى الرغم من عدم وجود أي بيان رسمي للحديث حول زيادة أسعار البنزين من قبل الحكومة حتى الآن، ولكن لازال المواطنين يتسألون حول “أسعار البنزين الجديدة 2019؟”، وكيف ستكون هذه الأسعار، وهل بالفعل سوف يصل سعر لتر بنزين 92 إلى نحو 9 جنيهات؟.

كل هذه الأسئلة لازالت تدور في عقل المواطن في الوقت الحالي، ومن المتوقع بأن تقوم الحكومة المصرية بتوضيح كافة هذه التفاصيل في الوقت المحدد لذلك طبقًا لبرنامج الإصلاح الإقتصادي، والذي ينص على جعل أسعار البنزين تصل إلى سعر التكلفة، بدون أي دعم من قبل الحكومة.

الحكومة توجه رسالة هامة للمواطنين بخصوص “أسعار البنزين” الجديدة

وقال مصدر مطلع داخل الحكومة المصرية، بأنه يجب على المواطنين عدم الإستماع للشائعات التي تتحدث عن أسعار غير حقيقة للبنزين خلال الساعات الماضية، مؤكدًا بأن “أسعار البنزين” الجديدة سوف يتم الإعلان عنها من قبل وزارة البترول والحكومة المصرية عبر قنواتها الرسمية وذلك في حالة زيادتها خلال هذه الأيام.

شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*