السبت , 20 يوليو 2019
عاجل

“Going” تردد قناة تايم سبورت 2019 ||| اعرف تردد قناة Time Sports ||| اضيط تردد قناة تايم سبورت واستمتع بمشاهدة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية “كان 2019”

شارك الخبر مع اصدقائك

قناة تايم سبورت، تردد قناة تايم سبورت، القناة الجديدة تايم سبورت، كل هذه العناوين أصبحت تتصدر اهتمامات عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم أجمع، حيث من المنتظر أن يلتقي اليوم منتخبا مصر وزيمبابوي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في ستاد القاهرة الدولي، لحساب المجموعة A، وتقام المباراة في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، ويسبقها حفل الافتتاح.

العالم يترقب افتتاح أمم أفريقيا 2019 اليوم الجمعة.. بي إن سبورت الناقل الحصري في الشرق الأوسط.. التلفزيون المصري وتايم سبورت يمنحان المصريين مشاهدة مجانية.. شبكة يوروسبورت وbbc الأمريكية وقنوات Sabc الجنوب أفريقية في القائمة، ولهذا فقط ازداد البحث عن قناة تايم سبورت في مصر هذه الأيام.

تردد قناة تايم سبورت

  • بدأ الثلاثاء 14 مايو الماضي البث التجريبي لقناة Time Sport الرياضية الأرضية، التي يتزامن بثها مع الاستعدادات لافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر شهر يونيو الحالي.
  • القناة تبث أرضيًا فقط، ولا يوجد لها تردد عبر قمر نايل سات.
  • تم تطوير وتقوية محطات البث الرقمي الأرضي، وتوفير كل الإمكانات الهندسية المتاحة من أجل ظهور القناة بأعلى جودة ممكنة.
  • يمكن الحصول على “فلاشة” تتم إضافتها لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب، لالتقاط البث الأرضي الرقمي للقنوات الأرضية، التابعة للهيئة الوطنية للإعلام.
  • تستعد الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE)، لطرح أجهزة البث الأرضي الرقمي للجمهور، من خلال مقراتها الرسمية، بحيث تساعد هذه الأجهزة الرقمية في مشاهدة قناة Time Sport بأعلى جودة ممكنة.
  • تعرض القناة مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019، ويعلق عليها معلقو التليفزيون المصري.

تردد قناة تايم سبورت البث الأرضي

ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي والقارة السمراء انطلاق بطولة الأمم الإفريقية “كان 2019” في نسختها الثانية والثلاثين، ابتداء من اليوم الجمعة 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، ويبحث الكثير عن القنوات غير المشفرة الناقلة لمباريات بطولة أمم أفريقيا وخصوصًا قناة “تايم سبورت”، والتي أطلقت لنقل مباريات البطولة وتغطيتها، يذكر أنه وفق بروتكول التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام من جهة وشركة إعلام المصريين، فقد تم إطلاق قناة تايم سبورت الفضائية والأرضية على القمر الصناعي المصري نايل سات، بجانب التردد الأرضي الرقمي لقناة تايم سبورتس، والتي من المقرر أن تنقل جميع مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 لعشاق كرة القدم والرياضة في مصر مجاناً، بجانب التغطية الإعلامية المتميزة من خلال برامج القناة على التردد الفضائي للنايل سات، والتردد الأرضي بتكنولوجيا البث الرقمي “دي في بي تي”، وستضم القناة باقة من الإعلاميين الرياضيين والنقاد المشهورين.

تردد قناة Time Sports على النايل سات

القمر التردد الفضائي التردد الأرضي الإستقطاب الترميز
نايل سات 11449 32 UHF أفقي 27500

استقبال تردد قناة تايم سبورت

خطوات الحصول على تردد تايم سبورتس الأرضية بسيط للغاية يتمثل في عدة خطوات كالتالي :

  • الحصول على إريال أو جهاز استقبال صغير داخلي أو خارجي إن أمكن.
  • توصيل الإريال بالتليفزيون وإلغاء توصيله بالريسفير.
  • ضبط إعدادات التلفاز لاستقبال البث.
  • البحث عن القنوات الأرضية من زر البحث الأوتوماتيك أو اليدوي.
  • عند ظهور قناة تايم سبورتس قم بالخروج من إعدادات البحث وعمل حفظ للقناة الأرضية Save And Exit.

تردد قناة تايم سبورت لمشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي

تقوم قناة تايم سبورت بإذاعة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر، وباعتبارها القناة الأكثر أهمية الآن لدى المهتمين بمتابعة البطولة، وصلت أيضا لتكون ضمن عمليات البحث الأكثر رواجا على جوجل خلال الساعات الماضية، ويمكن استقبال تردد قناة تايم سبورت الأرضي عبر الحيز UHF 32، إلا أن هذا الأمر مشروط بأن تكون الشاشات داعمة لخاصية استقبال الترددات الأرضية، ويمكنك استقبال قناة تايم سبورت HD بشرط دعم الشاشة لاستقبال الترددات الديجتال.

يذكر أنه قد انضم الكاميرونى صامويل إيتو لكتيبة محللى مجموعة قنوات “تايم سبورت”، ليكون أحد المحللين لمباريات كأس الأمم الأفريقية، التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل.

عندما تشير عقارب الساعة إلى تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، تتجه أنظار ملايين الجماهير المصرية والعربية والإفريقية وحول العالم صوب ستاد القاهرة الدولى الذى بات قريبا من إطلاق وصف “أرينا القاهرة ” عليه، حيث تقام مباراة الافتتاح بين منتخب مصر و زيمبابوى فى بطولة أمم افريقيا 2019، التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

ويعد محمد صلاح نجم ليفربول أحد المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم بعد التتويج مع فريقه الإنجليزي بدورى أبطال أوروبا وفى حالة تتويجه بلقب أمم افريقيا 2019 سيكون قريب جداً من الفوز بأفضل لاعب فى العالم بعد حصول اللاعب على المركز الثالث فى ترتيب أفضل لاعبي العالم و التى فاز بها الكرواتي لوكا مودريتش وجاء كريستيانو رونالدو فى المركز الثاني.

ويدخل المنتخب الوطنى، بقيادة المكسيكى خافير أجيرى، مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاث لحسم ضربة البداية لصالحه واعتلاء قمة المجموعة، بجانب توصيل رسالة إلى جميع الفرق المتنافسة بأن منتخب مصر لن يفرط فى هذه النسخة من البطولة التى تقام على أرضه ووسط جماهيره المتعطشة لحصد اللقب الغائب عن الفراعنة منذ 2010.

فريق العمل يضم كوكبة من النجوم، منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر، ويشارك فى الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة، طه إسماعيل، وحازم إمام، حسنى عبد ربه، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور و نجوم أفريقيا مثل الكاميونى صامويل إيتو والسنغالى الحاج ضيوف والايفوارى ديدى دروجبا.

أنهت الأجهزة التنفيذية في جميع محافظات استعداداتها لعرض مباريات بطولة الأمم الأفريقية مجانًا للجمهور بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة، اعتبارًا من اليوم الجمعة، وحتى نهاية الكأس في 19 من يوليو المقبل.

الشواهد تؤكد أن المدرب المكسيكي سيعتمد على محمد صلاح في تشكيل الخطورة الحقيقية على الضيوف كما حدث في مباراة غينيا الودية بعدما نجح “مو” صلاح في صناعة هدفين لمنتخبنا حسما الفوز لصالح الفراعنة بثلاثة أهداف لهدف ، كما أن المدير الفني أكد للاعبيه على ضرورة التأمين الدفاعي الجيد وكذلك نقل الكرة من “لمسة واحدة” للتغلب على سرعة لاعبي زيمبابوي.

حرص أجيرى على إشراك جميع اللاعبين فى المباراتين للوقوف على مستواهم كما حسم بناء عليهما التشكيل الأساسى الذى سيشارك فى بطولة أمم افريقيا، كما وضع الجهاز الفنى يده على نقاط القوة والضعف فى الفريق.

شارك الخبر مع اصدقائك

عن translator2018

انا حسام مدرس لغة انجليزية وهذا موقعي الاخباري الشامل من تعليم وترفيه وفن وسياسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*